الأربعاء، 20 مايو 2009

استشارات تقنية المعلومات

إن اتخاذ قرارات سليمة وموضوعية وواعية بخصوص الحلول التكنولوجية الداعمة لاستراتيجيات العمل، القائمة على بيانات موضوعية واستشارات اختصاصية من شأنه تعزيز استراتيجية العمل لديكم. ومن ناحية أخرى فإن الاستعانة بخدمات سيسكوم في مجال خدمة المعلومات للمواءمة بين التقنية والعمليات والأهداف الاستراتيجية يساعدكم على التحكم بالتكاليف وتحفيز الإيرادات وتغذية النمو وزيادة القيمة السوقية. إن مستشاري تقنية المعلومات لدى سيسكوم يمكنهم مساعدتكم من خلال تقديم المشورة الفنية بشأن تطوير واقتراح البنية الهيكلية المناسبة لتقنية المعلومات ومواصفات البرامج للحصول على حلول تقنية معلومات مصممة لتلبية احتياجاتكم وأهدافكم في مجال التقنية. تقدم سيسكوم استشارات تقنية المعلومات في مجالات الخدمات المالية، وإدارة الأصول، وأنظمة الوساطة المالية، والتأمين، والمعلومات الذكية، وحلول المؤسسات، والبنية التحتية، إضافة إلى خدمات تقييم البنية التحتية لتقنية المعلومات التي تتضمن تقييم القدرات التكنولوجية مقابل متطلبات العمل الحالية والمستقبلية لديكم، والتوصية بالبنية التحتية المناسبة لتقنية المعلومات، وتطوير خريطة التقنية، مما يساعد العملاء على تقييم أفضل التقنيات وتطوير المعايير والقواعد والأساليب من خلال تطبيق هذه التقنيات المتطورة والحديثة.إن استشاريي أنظمة تقنية المعلومات لدى سيسكوم يقدمون المشورة مصحوبة بحلول متكاملة لدعم الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية والمالية لدى العملاء. ويعمل خبراؤنا ذوي الخبرات العميقة والشاملة على وضع وتطبيق استراتيجيات العمل وإجراء التعديلات التكنولوجية بالتعامل مع قادة النشاط لمواءمة التقنية والعمليات مع الأهداف والاستراتيجيات التنظيمية. فنحن نركز على القدرات التكنولوجية لخلق فرص استراتيجية وتنفيذ التغييرات عبر كافة قطاعات المؤسسات لضبط التكاليف، وزيادة الكفاءة التشغيلية، وتحسين الإنتاجية، وتسريع نشر الحلول، وتقوية علاقات العملاء، وزيادة الإيرادات، وتحقيق النمو في النشاط.ومن خلال الخبرات العميقة في مجالات الخدمات المالية والاتصالات والقطاع الحكومي، نساعد الشركات على اغتنام الفرص لتعزيز إيراداتها ونموها، وتهيئة نفسها للتغييرات السوقية والتشريعية من خلال المعرفة والمهارات والخبرات الشاملة في مجال تحسين العمليات وحلول المقاولات وتنفيذ التقنيات، مما يساعد تلك المؤسسات على تطوير قدراتها واستراتيجياتها وأساليبها لتعزيز كفاءتها التشغيلية وإنتاجيتها. ومن خلال الاستشارات الشخصية المباشرة، نساعد قادة الأعمال على تعزيز معلوماتهم في مجالات الممارسات التكنولوجية والتوجهات السائدة في قطاعات أعمالهم لتمكينهم من اتخاذ قرارات سليمة ومسئولة ومبنية على بيانات موضوعية.وتتوقع المؤسسات أن تحصل على حلول في مجال الاستثمار لدعم استراتيجيات العمل لديها، ومساعدتها على ضبط التكاليف، وتعزيز الإيرادات، وتحقيق النمو، وزيادة القيمة السوقية.ولدعم الاستراتيجيات والأهداف التنظيمية، فقد تبنّت سيسكوم نظام (التصور الهندسي وإعداد التصاميم البارعة وتقديم الحلول) (نبني التصورات ونبدع التصاميم ونقدم الحلول)
نبني التصورات: من أجل تعزيز العائد على الاستثمار لديكم، حيث نرى أن الاستثمار في التقنية يجب أن يؤدي إلى تعزيز المزايا التنافسية للشركة – فنحن نجمع الخبرة في مجالات الأعمال والجوانب الفنية لمساعدة عملائنا على تطويع التقنية لخدمة استراتيجيات وأهداف المؤسسات.
ونبدع التصاميم: لتحسين القدرات الحالية والمستقبلية لدى العميل بشكل مخطط على أساس استراتيجية وفرص العمل لديه. فنحن نعمل معكم لتحديد أهداف الأداء، ومن ثم تنفيذ الحل بشكل يزيد من احتمالات تحقيق تلك الأهداف.
ونقدم الحلول: يتم قياس أداء الأنظمة التكنولوجية مقابل الأهداف. وبالتعاون مع العميل، يقوم استشاريونا بدمج الحلول وتحديد حجم البنية التحتية الداعمة للحصول على نتائج دائمة، مع ضبط التكاليف الإجمالية للعمليات، وزيادة العائد على الاستثمار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق